صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 5 من 6
  1. [1]

    تاريخ التسجيل: Mar 2008
    الدولة: ♥ şσмe•σήë ♥ нέάяŧ
    المشاركات: 5,239
    التقييم: 60998536
    Rep Power: 609998
    السمعه:

    افتراضي ° • تخونين وتــبين ارضى؟!واحد يرضى تخونينــه • °




    تخونين وتبين ارضى؟ واحد يرضى تخونينه
    انا لا جيت اخونك مع حبيبه ثانيه ترضين

    من اول ما رجعت من السفر ما شفت لك بينه
    وانا اللي كنت احسبك قبل ادوس ارض المطار تجين

    تكونين انتي اول شخص عيني تحتضن عينه
    وكنت اتخيلك من زود فرحه رجعتي تبكين

    واشوف بدمعتك حكيك واعرف قبل تحكينه
    واجيب احلى من اللي بتحكينه واتركك تحكين




    تقولين: الوطن نور.. واقول: بنور مضوينه
    تقولي لي: غديت احلى واقول: عيونك الحلوين

    كلام نام بشفاهك..وخفتي لا تصحينه
    ذخرتيه لغرام اللي ينام .......ويتركك تصحين

    تغانمتي غيابي ..لين رجحتي موازينه
    تعلم من يدك لمس الكفوف وعلمك تجفين

    وليتك لا قيه به شي فيني ما تلاقينه
    مهو بغرور لكن خابرك مالك امل تلقين




    تغافلك بغلا والا الحلا مهو بمن زينه!!
    تزينه الصور .. بس الصحيح ابن الحلال زوين

    وانا ماني بناقص عنه يوم انك تبدينه
    نصيبي ..هو نصيبي لو يسددها من الصوبين

    قنوع بمظهري والسم ما يذبح ثعابينه
    على قول المثل(ماني حلو.. لكني ماني شين)

    اذا اهداك الزهر مره فانا اهديتك بساتينه
    واذا الهاك بفرح ليله فانا تهت لبكاك سنين





    واذا استضعفتك املاكه.. وشتتك ملايينه
    انا حتى فتات الخبزة اقسمها معك نصين

    طموحي، بس اجي واظفر بشي تستحقينه
    تدينته، تسلفته، سرقته، مو مهم منين ؟

    كأني من كثر ما ارضى بكل اللي تمنينه
    لو انك تطلبين الله يعنيني، بقول : امــــين!

    انا ما العب على الحبلين، وقت الطيش وسنينه
    تبين الحين يوم اني كبرت ألعب على الحبلين




    ترى عند الحضر بالذات(عيب اللي تسوينه)!!
    حلاتك لا عشقتيني.. تعشقيني ليوم الدين

    غرام نسكن ضلوعه حشيمه من مجانينه
    جفا يجمع معزتنا .. ولا عشق يذل اثنين

    كثار اللي تحدوني وقالوا لي : تحبينه
    امانه لا تخليني صغير بعينهم ( تكفـــــين)!!

    لأني كل ما قالوا (تخون) .. اقول : مسكينه
    عليك الله وامانه.. علميهم منهو المسكيـــن




    انا خايف (لياطاح الجمل تكثر سكاكينه)
    وانا ما عاد بضلوعي مكان لطعنة الســــكين

    مثل ما قالوا: (المكتوب واضح من عناوينه)
    لو ارحل منك للغربه.. باسافر من ظلامك وين؟

    كفايه.. كل حلم يمر برقادي تزورينه
    كفايه..من تفارقنا.. وانا ما غمضت لي عـــيــن

    قبل يومين شفتك بالمنام وقمت من حينه
    ونمت امس ورجع نفس المنام اللي قبل يومين





    قصيده رائــعه من حامد زيـــد
    اعجبني اسلوبه بالابيات وقوته في المعنى..

    وحبيت انقلهــآ لكــم..



    ™ άяơơşħ
    سبحآن آڷڷـَﮧ وبَحمّده سبحآن آڷڷه اڷعظيمّ
    مّن قړأ سوړةَ اڷآخـًـًـًڷآص 10 مّـٍړآٺ
    بنىَ آڷڷهَ ڷـﮧُ بهآ قصـٍـٍـٍـٍړآ فيَ اڷجنـهَ ..~






    عڷىَ شاطې اڷعېون اڷـېَ غړق فيَ بحړها عآشقَ ..~
    اڷمڷم ما [OVERLINE]َبقى منې [/OVERLINE]ومن َمړڪَب َمسړاٺې..
    غړقٺ وڷا ڷقيٺ اڷـٍېَ يَڪَۈن بحاڷٺېَ شافَق..
    صړخٺ ما ٍسَمعٺ اڷا ٍصًدى نُۈحي ۈآهاٺېَ ..
    عشقٺه ۈمـًآ عړفٺ انه حړام يڪۈن ڷه عآشًق ..
    هۈيٺـﮧ ۈما هقيٺ اني في يۈم اندم عڷى [OVERLINE]
    سۈاٺـې[/OVERLINE] ..~

  2. [2]

    ::

    :: عضو رويال ::

    ::

    الصورة الرمزية غربة احساس


    تاريخ التسجيل: Jul 2008
    الدولة: الصحراء المغربية
    المشاركات: 3,873
    التقييم: 301636
    Rep Power: 3027

    افتراضي




    شكراعلى القصيدة الروعة لشاعر الروائع حمد الزايد تقبلي مروري

  3. [3]


    تاريخ التسجيل: Mar 2008
    الدولة: ♥ şσмe•σήë ♥ нέάяŧ
    المشاركات: 5,239
    التقييم: 60998536
    Rep Power: 609998

    افتراضي




    ثـآنكس عالمــرور
    ™ άяơơşħ
    سبحآن آڷڷـَﮧ وبَحمّده سبحآن آڷڷه اڷعظيمّ
    مّن قړأ سوړةَ اڷآخـًـًـًڷآص 10 مّـٍړآٺ
    بنىَ آڷڷهَ ڷـﮧُ بهآ قصـٍـٍـٍـٍړآ فيَ اڷجنـهَ ..~






    عڷىَ شاطې اڷعېون اڷـېَ غړق فيَ بحړها عآشقَ ..~
    اڷمڷم ما [OVERLINE]َبقى منې [/OVERLINE]ومن َمړڪَب َمسړاٺې..
    غړقٺ وڷا ڷقيٺ اڷـٍېَ يَڪَۈن بحاڷٺېَ شافَق..
    صړخٺ ما ٍسَمعٺ اڷا ٍصًدى نُۈحي ۈآهاٺېَ ..
    عشقٺه ۈمـًآ عړفٺ انه حړام يڪۈن ڷه عآشًق ..
    هۈيٺـﮧ ۈما هقيٺ اني في يۈم اندم عڷى [OVERLINE]
    سۈاٺـې[/OVERLINE] ..~

  4. [4]

    ::

    :: عضو برونزي ::

    ::
    الصورة الرمزية أتعبتني دنيتي


    تاريخ التسجيل: Sep 2008
    المشاركات: 1,015
    التقييم: 22047266
    Rep Power: 220481

    افتراضي




    يسلموووووووو على القصيده
    تسلم الأيادي

    تقبلي مروري
    أتعبتني دنيتي












    استغفر الله العظيم من كل ذنب اذنبته
    استغفر الله العظيم من كل فرض تركته
    استغفر الله العظيم من كل ظالم صاحبته
    استغفر الله العظيم من كل بر أجلته
    استغفر الله العظيم من كل باطل إتبعته
    استغفر الله العظيم من كل وقت أهدرته
    استغفر الله العظيم من كل إثم فعلته
    ....

  5. [5]

    ::

    :: عضو جديد ::

    ::
    الصورة الرمزية موهذب


    تاريخ التسجيل: Nov 2007
    المشاركات: 186
    التقييم: 11034
    Rep Power: 119

    افتراضي




    شاكر لك أخوي القصيده حلوه
    موهذب


    [rams]http://alqsed.com/file-350.ram[/rams]

    مــع تـــحـــيــــات:
    مــــحــــبــــCoM
    WoLf

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة

المفضلات

المفضلات

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184